الرئيسيةللتشخيصقوانين المنتدىبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماعات يهودية متطرفة تطالب بإغلاق المسجد الأقصى حتى يتمّ الإفراج عن شاليط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.*.نــــور.*.
.:. إدارية .:.
.:. إدارية .:.
avatar

تاريخ التسجيل : 16/08/2008
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 765
  : شاعرة المنتدى

مُساهمةموضوع: جماعات يهودية متطرفة تطالب بإغلاق المسجد الأقصى حتى يتمّ الإفراج عن شاليط   الخميس ديسمبر 03, 2009 3:47 pm


جماعات يهودية متطرفة تطالب بإغلاق المسجد الأقصى حتى يتمّ الإفراج عن شاليط




القدس- قالت " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " أنّ جماعات يهودية دعت الى التوقيع على وثيقة جماهيرية يهودية بعنوان " نغلق المسجد الأقصى للعرب حتى الافراج عن جلعاد شاليط ، لا مسجد دون جلعاد " ، وتتضمن هذه الوثيقة مطالبة المؤسسة الإسرائيلية متمثلة بالشرطة ، إغلاق المسجد الأقصى المبارك في وجه المسلمين ، حتى يتمّ الإفراج عن الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط.
وقال القائمون على هذه الوثيقة أنهم يطمعون الى جمع نحو 10000 توقيع ، في حين قالوا أنّ عدد من وقعوا على هذه الوثيقة بلغ حتى الآن 386 شخصاً .
وجاء في الوثيقة التي نشرت في هذا الخصوص :" نحن الموقعون أدناه نطالب الشرطة الإسرائيلية إغلاق "جبل الهيكل" – وهي التسمية التي يطلقونها على المسجد الأقصى – في وجه المسلمين ، حتى يتمّ الإفراج عن جلعاد شاليط دون شروط مسبّقة .العرب سيخافون خسارة الأقصى ، وسوف يحصل ضغط عالمي على "حماس" ، من قبل المسلمين في كل العالم للإفراج عن جلعاد ... يوجد بين أيدينا ورقة ضغط قوية ، والعرب لن يتنازلوا عن الأقصى " .
من جانبه قال الشيخ صالح لطفي – متحدث بإسم الحركة الإسلامية في الداخل : " لا حدود للصلف والعنجهية والإستفزاز الذي تمارسه الجماعات اليهودية المتطرفة ، التي أصبحت ذات شوكة في شرايين المؤسسة الإسرائيلية ، وهذه الدعوة تعبّر عن عقلية مريضة ونفسية مأزومة تعيشها هذه الجماعات ومن خلفها المؤسسة الإسرائيلية التي تمنحها مساحات عمل كبيرة " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu horaira
مدير المنتدى ( المؤسس )
مدير المنتدى ( المؤسس )
avatar

تاريخ التسجيل : 06/08/2008
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 975
  :

مُساهمةموضوع: رد: جماعات يهودية متطرفة تطالب بإغلاق المسجد الأقصى حتى يتمّ الإفراج عن شاليط   الجمعة ديسمبر 04, 2009 1:22 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


في هذه الأثناء , أبو الموازين و الرؤساء العرب يرفعون الراية البيضاء أمام الإعتداءات المتواصلة , حسبنا الله و نعم الوكيل .
ان شاء الله أختي الفاضلة لن يمكون ضرّ على المسجد المبارك , و لن ينالوا شاليط الا ضمن شرو المقاومة المفروضة , و صفقة الحرائر كانت البداية .

بارك الله فيكي على النقل التالي
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab1.7olm.org
 
جماعات يهودية متطرفة تطالب بإغلاق المسجد الأقصى حتى يتمّ الإفراج عن شاليط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:#..+منتدى الشباب العربي+..#: :: :#"..+السياسة و الاقتصاد+.."#: :: الصفحة السياسية و آخر الأخبار-
انتقل الى: