الرئيسيةللتشخيصقوانين المنتدىبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قياديًّا من "فتح" يتهمون عباس بالانقلاب على الحركة والاستفراد بتقرير مصيرها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الاحزان
مشرف الصفحة السياسية
مشرف الصفحة السياسية
avatar

تاريخ التسجيل : 15/03/2009
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 197
  :

مُساهمةموضوع: قياديًّا من "فتح" يتهمون عباس بالانقلاب على الحركة والاستفراد بتقرير مصيرها   السبت نوفمبر 28, 2009 1:53 am

"عباس يستقوي بمستشاري السوء وبمن بدَّلوا جلودهم"
82 قياديًّا من "فتح" يتهمون عباس بالانقلاب على الحركة والاستفراد بتقرير مصيرها







اتهم العشرات من قادة حركة "فتح" رئيسسلطة رام الله المنتهية ولايته الشرعية محمود عباس بمحاولة الانقلاب على الحركةمستقويًا بالسلطة الفلسطينية، وأنه يأخذً برأي من سمَّوهم "مستشاري السوء" من خلالقراراته الفردية بعقد المؤتمر السادس للحركة في الداخل، محذرين من أن الحركةتتعرَّض لعمليةٍ مبرمجةٍ للقضاء عليها.
وذكرت صحيفة "القدس العربي" السبت (16-5) أن 82 قياديًّا فتحاويًّا أصدروا مذكرة قالوا فيها: "الآن وقد فاض بنا الفيض، نرفعصوتنا عاليًا؛ احتجاجًا على عضو اللجنة المركزية محمود عباس؛ حيث نرفض اتخاذهقراراتٍ منفردةً نيابةً عن الحركة فيما يتعلق بالشأن الفتحاوي وبانعقاد المؤتمرالسادس للحركة بالداخل".
وحذرت المذكرة من أن ذلك "يمثل تجاوزًافاضحًا للنظام الداخلي للحركة، وشططًا عن منهجها النضالي، وهو بمثابة إعلان انقلابٍعلى قيادة الحركة واستفرادٍ بتقرير مصيرها من خلال فرض سطوته على الحركة، مستقويًاعليها بالسلطة وإرشادات مستشاري السوء ممن بدَّلوا جلودهم".
واعتبر قادة "فتح" في مذكرتهم أن ما يحدثيعتبر تعديًا صارخًا على الحركة، واستهتارًا بإرادتها، بما يهدد طموح وآمال أبنائهاوكوادرها الذين لا يزالون مؤمنين بطريق المقاومة ومحاربة الفساد، ويرفضون هذاالانقلاب ومصادرة حركة "فتح" وفرض شروطٍ مذلةٍ لانعقاد المؤتمر، رافضين انعقادالمؤتمر تحت حراب الاحتلال وبشروطه المذلة.
واستشهدت المذكرة باغتيال الرئيس الراحلياسر عرفات من قِبل الاحتلال وجواسيسه، وقالت متسائلة: "هل يُعقل أن يحضر الثواروالمناضلون في حركة "فتح" مؤتمرهم الوطني بتصاريح "إسرائيلية"؟! وإخضاعهم لرحمةالاحتلال "الإسرائيلي" وهنالك العديد منهم من يطاردهم الاحتلال وموساده؟!".
وختمت المذكرة بالقول: "ما دام الاحتلالباقيًا على أراضينا سنبقى على نهج المقاومة ورفض نهج التفاوض القائم على الاستجداء،ولن نتعب من الكفاح والنضال طالما القواعد الشعبية مع المقاومة؛ فنحن لسنا في عجلةٍمن أمرنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قياديًّا من "فتح" يتهمون عباس بالانقلاب على الحركة والاستفراد بتقرير مصيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:#..+منتدى الشباب العربي+..#: :: :#"..+السياسة و الاقتصاد+.."#: :: الصفحة السياسية و آخر الأخبار-
انتقل الى: